شركة عشرة في واحد متخصصة في بناء الأعمال عبر الانترنت في السعودية !

النسبة الأكبر من مستخدمي الانترنت يتوجهون لإستخدام الجوالات بدلاً من الحاسب، تصميم تطبيقات الجوال بات أمراً هاماً جداً لكل من ينوي ببدء مشروعه الخاص على الانترنت والوصول الى اكبر شريحة ممكنة من العملاء المستهدفين..

شركة عشرة في واحد تقدم لكم خدمة تصميم تطبيقات الجوال التي تتميز بأنها الأفضل من حيث الجودة والأنسب من حيث الأسعار، فخبرتنا الطويلة في مجال تصميم تطبيقات الجوال أتاح لنا امكانية تصميم تطبيقات رخيصة الثمن و ذات جودة عالية بآن واحد.

لماذا تختار شركة عشرة في واحد كشركة لتصميم وبرمجة مشروعك؟

اسعار تصميم تطبيقات الجوال الأفضل والأنسب

إذا كنت صاحب مشروع أو فكرة وتريد تحويلها إلى تطبيق جوال بتكلفه مناسبة، فأنت في المكان الصحيح. شركة عشرة في واحد ليست شركة تصميم تطبيقات للجوال وحسب ، فنحن نقدم لك مجموعة خدمات متكاملة في مجال الويب تجعلك مطمئناً عند بناء مشروعك بحيث يغدو متكاملاً من كافة جوانبه وبكل احترافية

تصميم تطبيقات جوال تدعم أنظمة متعددة

الشريحة الأكبر من مستخدمي هواتف الجوال تنقسم بين نظامي تشغيل اندرويد و IOS ، مما يحّتم على صاحب المشروع تصميم تطبيق جوال يدعم النظامين معاً، نحن في شركة تصميم تطبيقات الجوال ١٠ في ١ نوفر لك تصميم تطبيقات جوال داعمة لتلك الأنظمة، وذات طابع واحد و طريقة عرض واحدة

عرض لفترة محدودة

ابتدأً من:  7500 ريال سعودي

الآن فقط بـ 6500 ريال سعودي

DAY
HOURS
MINUTE
SECONDS

من اعمالنا

كيف نستطيع مساعدتك .. و من أين تبدأ ؟

اذا كنت تريد موقع لشركتك او مؤسستك في السعودية او خارجها هذا ابسط مما تتخيل.. نحن نعمل لمساعدتك بكل خبراتنا للحصول على افضل النتائج و الربح عبر الانترنت, والتي تحتاج منك العمل الحقيقي والمتابعة وكما قالو الناجحين:

” المتابعة من اسرار مفاتيح النجاح

تواصل معنا الآن ودع الباقي علينا

أو

اترك معلوماتك ادناه لنتواصل معك

    Click Me
    × دردش معنا الآن